مشاهير

الظهور الأول لشيرين عبدالوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب… ابتسامة عريضة

يواصل اسم المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، تصدّر “الترند” في مصر والعالم العربي هذه الأيام، بعدما تمّ الإعلان بشكل رسمي عن طلاقها من مواطنها المطرب حسام حبيب، وذلك بعدما نشب بينهما خلاف حاد أثناء وجودهما في المملكة العربية السعودية، شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، حيث كانت تشارك في إحياء حفل روائع السنباطي.
خلال الساعات الماضية تداول عدد من ناشطي “السوشيال ميديا” صورة حديثة لشيرين، ظهرت فيها أثناء خضوعها لجلسة تجميل، حيث تبين أنّها تستعد لتصوير الغلاف الخاص بألبومها الجديد، الذي تجهّز لطرحه للجمهور خلال الفترة القليلة المقبلة.
شيرين ظهرت في الصورة بابتسامة عريضة، لتؤكّد لجمهورها صدق حديثها عندما قالت في أول تصريحاتها عقب الطلاق إنّ حالتها الصحية والنفسية جيدة، بخاصة أنّ الطلاق تمّ بشكل حضاري، وبناءً على اتفاق مسبق من الطرفين، ووعدتهم أيضاً بأنّها ستنشغل هذه الفترة بالتحضير لمشاريعها الفنية الجديدة وإحياء الحفلات الغنائية، ويبدو أنّها بدأت بالفعل في تنفيذ خطتها، حيث تستعد لطرح الملصقات الدعائية الخاصة بالألبوم الغنائي المنتظر.
أمّا بالنسبة لردّ فعل حسام حول انفصاله عن شيرين، فرفض الكشف عن أي تفاصيل، بينما حرص على حذف الرسائل الرومانسية التي كان يوجّهها لها عبر “إنستغرام”، للردّ من خلالها على إشاعات وجود خلافات بينهما.
طلاق حسام وشيرين وقع يوم الخميس الماضي، داخل منزلها في القاهرة. حيث اتفقا على هذا القرار عقب عودتهما من السعودية. بسبب رفضها تدخّله في شؤون عملها بشكل أثار غضبها. وعلى الرغم من وجود محاولات لفضّ هذا الخلاف. من دون اتخاذ قرار الطلاق إلاّ أنّها أصرّت عليه.
نبأ طلاقهما انتشر في الساعات الأخيرة من مساء يوم الجمعة الماضي، حيث شكّل صدمة لرواد “السوشيال ميديا”. حيث سبق وحذّروها من العودة إليه. بعد أزمة دخولها المستشفى بسببه. لكنها أثارت دهشتهم بتصريحاتها التي أكّدت فيها أنّه. شخص عطوف وحنون. وما حدث بينهما كان سوء فهم، ولا يزال الحديث عن هذه الأزمة مستمراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى الوقت الحالي، حيث طالبها جمهورها بالتركيز على حياتها الفنية وعدم الالتفات لهذه العلاقات المعقّدة مجدداً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى