أبراج

حظك اليوم و توقعات الأبراج ليوم الأحد 6 آب، ماذا ينتظرك

برج الحمل

ما يحدث الآن هو الأهم بالنسبة لبرج الحمل. نفاد الصبر هو عيب واضح ، والابتكار قوة هائلة. يحب أن يبدأ أي شيء جديد ، ولديه مشكلة في الجلوس ساكناً. إنهم رواد في كل ما يفعلونه ، وهناك صفة أساسية جدًا من الشجاعة في هؤلاء الأشخاص لا لبس فيها! يعرفون عمومًا ما يريدون ، وهم يعرفون أسرع طريق للحصول عليه.

برج الثور

على الرغم من أنهم يعملون بجد ، إلا أن طبيعتهم الثابتة والمحبة للراحة تجعلهم أحيانًا يبدون كسالى. يظهر التملك المرتبط بالثور في جميع مجالات الحياة بطريقة ما. يحب الثور امتلاك الأشياء (وأحيانًا الأشخاص). منزل جميل ، قطعة أرض (يمكن أن تكون متواضعة) ، سيارة مدفوعة الأجر ، ذلك الحوض المائي المذكور سابقًا ، زوجان من الحيوانات الأليفة ، ربما عمل قوي …

برج الجوزاء

أشخاص مرنون وقابلون للتغيير. إن قدرتهم على التكيف بسرعة مع المواقف الجديدة تكتسبهم عمومًا الكثير من الأصدقاء والاتصالات الاجتماعية. عادة ما يكون ذكيًا جدا ، يستمتع بالمحادثات الفكرية ويسهل عليهم الشعور بالملل إذا لم يحصلوا على ما يكفي من التحفيز الذهني. غالبًا ما يكون بارعًا جدًا في التوافق مع الآخرين ، ويتبنى بسهولة الحالة المزاجية لمن حوله. إنهم أصدقاء لأشخاص من جميع مناحي الحياة

برج السرطان

يشتهر السرطان بتقلب المزاج ، على الرغم من أن هذه السمة تكون أكثر وضوحًا عندما يكون القمر في برجه. السرطان يحتاج إلى جذور. إنهم يقاومون التغيير إلى حد ما ، ويهتمون بأن يكونوا آمنين وآمنين في معظم ما يفعلونه. يمكن أن يثير اهتمامًا كبيرًا بالأشياء ذات التاريخ المرتبط بها – كالتحف والصور والهدايا التذكارية وما شابه.

برج الاسد

بشكل عام ، برج الأسد يعمل بجد. بعد كل شيء ، إنهم ينجذبون إلى الأشياء الجيدة في الحياة ، وهم يعرفون أن عليهم العمل للحصول عليها. أسوأ ما يمكنك فعله مع الأسد هو اتهامه بالنوايا السيئة. يأتي عرض السلوك الذي يجعلهم يعتقدون أنك لا تقدرهم في المرتبة الثانية. هؤلاء الأشخاص السعداء والمرحون يتأذون بشدة عندما لا يراهم الآخرون بسبب نواياهم النبيلة.

برج العذراء

ليس كل مواليد برج العذراء مدمنين على العمل. ومع ذلك ، عندما لا يشارك العذراء في نوع من المشاريع ، فهناك شعور غامض بالاستياء بشكل عام. حتى عندما تمتلئ حياتهم بالعمل ، فإنهم مخلوقات مضطربة وعصبية إلى حد ما. غالبًا ما يكون الخوف من ضعف الأداء قويًا. يريدون فعل الأشياء بشكل جيد وكعلامة أرضية ، له علاقة ملحوظة بالجسم.

برج الميزان

من الناحية النظرية ، الميزان محبون للسلام. في الممارسة العملية ، يمكنهم بهدوء إثارة كل أنواع المشاكل بطرقهم. نظرًا لأن الميزان يتمتع بالتوازن في حياتهم ، فإنهم يبحثون عن حل وسط. في هذه العملية ، قد ينتهي بهم الأمر بمحاولة أن يكونوا كل شيء للجميع. هذا هو المكان الذي تأتي منه سمعتهم بعدم الصدق. بشكل عام ، تنبع أكاذيبهم من رغبة حقيقية في السلام والإنصاف – على الرغم من أنهم قد لا يكونوا مرتاحين للخداع المباشر والخبيث ، إلا أنهم يشعرون بأنهم مبررون تمامًا عندما يكذبون لتجنب حدوث موجات.

برج العقرب

العقرب لا يخشى أن تتسخ أيديهم (أجسادهم وعقولهم). يثير الجانب المظلم من الحياة اهتمامهم ، وهم دائمًا على استعداد للتحقيق. تشتهر العقرب بكثافتها. إنهم قوم مصممون على إلقاء أنفسهم في كل ما يفعلونه – ولكن حملهم على الالتزام بشيء ما نادراً ما يكون مهمة سهلة. في الواقع ، من الأفضل عدم محاولة “حملهم” على فعل أي شيء. برج العقرب ببساطة لا يستسلم أبدًا. لديهم قوة بقاء هائلة.

برج القوس

مضطرب ومبهج وودود ، عادة ما يكون الناس في برج القوس أثناء التنقل. لديهم حب الحرية وازدراء للروتين. بشكل عام بسيط للغاية ، يصنع مواليد القوس صداقات مع أشخاص من جميع مناحي الحياة. إنهم يحبون الضحك والمضايقة ، والتوافق جيدًا مع كلا الجنسين. غالبًا ما يكون لدى مواليد برج القوس إيمان أعمى بالناس وفي العالم. تفاؤلهم معدي ، على الرغم من أنه يمكن أن يوقعهم في مشاكل من وقت لآخر. هؤلاء أناس فضوليون يحبون التعلم. من الصعب تفويت طبيعتهم المثالية.

برج الجدي

يحب تقطيع الأشياء والاستمتاع بالأشياء البسيطة في الحياة. ومع ذلك ، ينجذب الكثيرون إلى رموز المكانة وسوف يرتدون أفضل الملابس (ملابس أنيقة!) ويقودون سيارات رائعة بهدوء. تُظهر مقارنة الجدي برمزه – الماعز – بعض المقارنات المثيرة للاهتمام. برج الجدي الشمسي يمكنه رؤية المستقبل والتخطيط له. إنهم لا يمانعون في أخذ الأمور ببطء ، لكنهم يهدفون بشكل مطلق للوصول إلى قمة الجبل في الحياة! إنهم يشقون طريقهم بثبات وثبات ، كما أن قوتهم ووحدتهم في الغرض أمران مثيران للإعجاب.

برج الدلو

غالبًا ما يكون برج الدلو منعزلاً قليلاً وحتى متحفظًا ، ومع ذلك عادة ما يكون محبوبًا. إنهم فضوليون وملتزمين ومتسامحين بالمعنى الواسع. التحيز والتحيز يسيئون إلى برج الدلو النموذجي. يحتاج الدلو إلى مساحة ويقدرون الحرية الشخصية. من المرجح أن تفشل أي محاولة لحصرهم. سوف يردون الجميل بسعادة ، وسوف يعاملون الناس من جميع مناحي الحياة على قدم المساواة. المساواة والإنصاف من السمات المميزة للعلامة.

برج الحوت

الحوت علامة حساسة – حساسة للنقد وحساسة لمشاعر الآخرين. متأثرًا بسهولة بالمعاناة الإنسانية ، على الأقل من الناحية النظرية ، لن يؤذي الحوت ذبابة. إنهم يؤمنون بالناس ، ويتأذون بشدة من السلوك البشري غير الرحيم ، ويصعب عليهم قول لا. يتم تجنب الحقائق القاسية إما من خلال سلوك الهروب أو خداع الذات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى